الرئيسية / منوعات / وحوي ياوحوي ..أسعار وأماكن بيع زينة وفوانيس رمضان جبنهالكم بالتفصيل

وحوي ياوحوي ..أسعار وأماكن بيع زينة وفوانيس رمضان جبنهالكم بالتفصيل

وحوي ياوحوي ..أسعار وأماكن بيع زينة وفوانيس رمضان جبنهالكم بالتفصيل

مع اقتراب شهر رمضان، تحرص الكثير من المحال التجارية على طرح أصناف وأشكال متنوعة من فوانيس وزينة رمضان بأشكال و أسعارمختلفة، وبدأ الراغبون والمهتمون في تزيين مكاتب العمل أو المنازل في البحث عن أماكن خاصة ببيع زينة رمضان جملة، و استعدادًا إلي الشهر الكريم.

أماكن بيع زينة رمضان جملة:

1-تحت الربع:

وهو شارع في منطقة أثرية تشتمل العديد من الآثار الإسلامية، وهو من أهم شوارع حي الدرب الأحمر في القاهرة القديمة والمتفرع من شارع بورسعيد؛ حيث تشتمل هذه المنطقة على عدد من الورش الخاصة بصناعة الزينة و الفوانيس بأشكالها التقليدية المختلفة.

2-حارة اليهود:

وتعتبر حارة اليهود من أهم أماكن بيع زينة رمضان جملة، كما أنّها من أكبر الأسواق التجارية التي تقع داخل منطقة العتبة، والتي تذخر بالإكسسوارات اليدوية المصنوعة من شرائط و أسلاك النحاس والأحجار التقليدية و الكريمة ، ومع اقتراب شهر رمضان، تبدأ المحال المختلفة في الحارة في بيع زينة رمضان بأحجامها وأشكالها المختلفة، ومن الممكن شراء النوع الذي تفضله من هناك.

3-السيدة زينب:

وتنتشر داخل شوارع السيدة زينب تلك الشوادر التي تبيع كافة مستلزمات رمضان، ومنها الفوانيس متنوعة الأشكال من المعدن ،الخشب، الصيني وفانوس الخيامية، ويباع أنوع من الفوانيس سواء كانت المستوردة من الصين، وفوانيس صناعة مصرية، وأقمشة زينة رمضان و الخيامية بأشكال متعددة.

وحوي ياوحوي ..أسعار وأماكن بيع زينة وفوانيس رمضان جبنهالكم بالتفصيل

4-شارع الخيامية:

وهو في منطقة الأزهر على امتداد شارع المعز، ويشتمل علي مجموعة من الورش التي تخصصت في صناعة المنتجات الخاصة بالخيامية، لذلك يعتبر من أهم الأماكن لشراء فوانيس رمضان بأشكاله المتنوعة، ومنها فوانيس الخيامية المكسوة بالأقمشة القطيفة المطعمة بالحروف وغيرها بأقمشة الخيام ،بالإضافة إلي زينة رمضان بألوان وأشكال متعددة.

5-حارة المزين:

تقع أمام محل النمرسي داخل منطقة الموسكي بالقاهرة، ويوجد بها عدد من المحلات إلي بيع فوانيس ذات الخامات المختلفة ومنها النحاس، الخشب والزجاج ، وأشكال متعددة من زينة رمضان وأفرع النور التي تصلح إلي تزيين المنازل.

وكان نائب رئيس شعبة لعب الأطفال والأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية “بركات صفا ” إنّ أسعار الزينة الرمضانية تبدأ من 4.5 جنيه، وتكون أسعار أحبال النور من 20 جنيها علي حسب النوع سواء كانت ليد أو ليزر ، وتصل سعر ستارة النور الشبكة إلى مبلغ 300 جنيه.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *