الرئيسية / منوعات / عمرو أديب يروي تفاصيل علاقته بوالدته واصفها بالحصن الحصين

عمرو أديب يروي تفاصيل علاقته بوالدته واصفها بالحصن الحصين

عمرو أديب يفصح عن عدم حصول مكتشف لقاح فايزر حتي وقتنا الحالي

أوضح الإعلامي” عمرو أديب”، إنه لا أحد يُحب أحدا أكثر من نفسه غير الأم، حيث دائما تريد أبناءها أفضل منها، أنا لا أميز بين الأمهات، و الأم المثالية هي على عينا وراسنا، بس كل الأمهات عظيمات، سواء كانت صغيرات أو كبيرات أو عربيات أو أجنبيات، الأم بالنسبة لي مدرسة واحترام».

وأشار من خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، الذي يُعرض على شاشة «MBC مصر»، أنه يرى نظرة الخوف على الابن من خلال عيون الأم، «أم قالت لي جملة، إن أول 40 سنة في عمر الطفل بتبقى حساسة، يعني مهما تبلغ ويبقي عندك 50 أو 60 سنة، هتفضل قلقانة عليك، ، أوعى تضايق أمك ،انت عمرك ماهتكبر عليها، حتى أمي لما كانت بتتعصب وتضايق كنت بشوف فيها كرامة وشموخ .

علاقة عمرو أديب بوالدته:

وأوضح عن والدته قائلا، «أمي كانت موظفة بالحكومة بس أنا كنت شايفها وزيرة، وأتباهى بيها، و مهما غلطت أوعى تضايقك من أمك، لأن مهما الدنيا كلها نافقتك أمك عمرها ما هتضحك عليك ولا تتخلى عنك».

واستكمل : «أنا شخص عادي ،مش شخصية متدينة أوي، يعني مش قاعد ليل نهار في الجامع، بس كان عندي طول عمري امي هي الحصن الحصين، وكنت بختفي عندها ،و لا كان هاممني إخوان ولا غيرهم، كمية الصدف اللي حصلت لي في حياتي غير طبيعية، متجيش غير لو احد تكون امه راضية عنه ، استثمروا في أمهاتكم، ولو عاوزين عيالكم حلوين يبقي خلي بالك من أمك».

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *