الرئيسية / منوعات / خناقة مش على البال .. عمر كمال لـ سعد الصغير .. شوفوا الحكاية

خناقة مش على البال .. عمر كمال لـ سعد الصغير .. شوفوا الحكاية

عاجل: نجل اعتماد خورشيد يكشف عن حالتها الصحية ويطلب الدعاء لها

قام المطرب عمر كمال بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وأعلن من خلاله عن غضبه من هجوم الفنان سعد الصغير على مطربي المهرجانات وذلك خلال الفترة الماضية.

وكتب عمر كمال في المنشور وقال إن هناك مطربا شعبي لم يذكر اسمه اختزل مشوارهم الغنائي في أغنية بنت الجيران وأنه يفوقهم في الشهرة لدرجة أن الجمهور لن يعرفهم لو سار بجانبهم في الشارع.

خناقة مش على البال .. عمر كمال لـ سعد الصغير .. شوفوا الحكاية

وقال بيقول بنت الجيران باثنين جنيه وملهاش لازمة واحنا معملناش أي تاريخ يذكر وانا بقولك دول شوية نجاحات وبتلك الكلمات بهذه الكلمات تهكم عمر كمال من سعد الصغير وجاء ذلك بعد تصريحات الأخير لتلك الأغنية.

وأوضح عمر كمال عدد مشاهدات أغاني المهرجانات التي طرحها خلال الفترة الماضية وقال بنت الجيران 600 مليون مشاهدة وعود البطل 434 مليون مشاهدة وشمس المجرة 114 مليون مشاهدة ولغبطيطا 160 مليون مشاهدة وأنتى معلمة 32 مليون مشاهدة

وأيضا مساء النقص 23 مليون مشاهدة وشيكولاتة سايحة 52 مليون مشاهدة وبنبونى ساقط ف نوتيلا 53 مليون مشاهدة وبنتخان 28 مليون مشاهدة وفايقة ورايقة 17 مليون مشاهدة وأبدى عمر كمال احترامه لسعد الصغير بدعوى أن هناك عيش وملح بينهما.

ثم قال له مش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية زى عود البطل مثلا أو الـ x6 بس هقولك احترمنا عشان احنا اخواتك الصغيرين وبنحترمك وبنحترم أي حد أكبر وأقدم مننا في الشغل ودي أرزاق.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *