الرئيسية / منوعات / الضحيه امرأه مُسنة .. شاهد/ واقعه تحرش في وضح النهار بالسعوديه

الضحيه امرأه مُسنة .. شاهد/ واقعه تحرش في وضح النهار بالسعوديه

الضحية امرأة مُسنة.. شاهد| واقعة تحرش في وضح النهار بالسعودية

تداول المُغردون عبر منصة التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “#المتحرش_محمد_عمر_الزعاقي”، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يرصد واقعة تحرش بامرأة في وضح النهار بأحد شوارع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويُظهر الفيديو، الذي وثقته كامرات المراقبة، قيام شاب يُدعى “محمد عمر الزعاقي”، بالتوجه نحو امرأة مُنتقبة، ولمس جسدها، دون أدنى مبالاة بوجود المارة في الشارع، وهو ما جعل السيدة تقوم بنهره وتحاول إبعاده عنها، ليهرب سريعًا بعدها خوفًا من افتضاح الأمر. وأشار المُغردون إلى أن ضحية الواقعة كانت “امرأة مُسنة!”.

وأثار مقطع الفيديو حالة من الغضب العارم على منصات التواصل الاجتماعي وبين الرأي العام السعودية، مع دعوات بالقبض على المتحرش ومعاقبته عقاب صارم على فعلته ليكون عبرة لغيره ولكل من بحاول تبرير التحرش.

ومن جانبها، كشفت الشرطة السعودية، أن الفيديو المُتداول يعود لواقعة حدثت في 25 يونيو من العام الماضي، وكانت الجهات الأمنية بمحافظة جدة، قد باشرت التحقيق فيها، وتمكنت من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، وإحالته للنيابة العامة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمُقتضى قانون مكافحة التحرش الذي وضعته السلطات السعودية، فإن عقوبة التحرش بالمملكة، تصل إلى السجن 5 سنوات، وفرض غرامات مالية باهظة، فضلًا عن التشهير بالشخص الذي تثبُت إدانته بالتحرش، عبر وسائل الإعلام المحلية حسب جسامة الجُرم المُرتكب.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *