الرئيسية / منوعات / الرجالة بتخاف مني إلهام شاهين تكشف سبب عدم زواجها لمده 24 عاما

الرجالة بتخاف مني إلهام شاهين تكشف سبب عدم زواجها لمده 24 عاما

” الرجالة بتخاف مني”.. إلهام شاهين تكشف سبب عدم زواجها لمدة 24 عامًا
أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها عن طبيعة شخصيتها القوية وحبها للمواجهة، وهو ما جعل الرجال “يخافون منها” ومن الارتباط بها، ولهذا السبب لم تتزوج بعد مرور 24 عامًا من طلاقها.
وأشارت إلهام، خلال لقاء لها ببرنامج “السيرة” الذي تُقدمه الإعلامية “وفاء الكيلاني” والمُذاع عبر فضائية “dmc”، إلى أنها تزوجت من قبل مرتين، وفي المرتين كانت العصمة في يدها، وهو ما جعل أحد أزواجها يقوم بتأجير شخص لكي يشوهها بماء النار لأنها رضفت بأن يتزوجها مرة أخرى بعدما انفصلت عنه، وتكون العصمة في يده ويطلقها هو بدلًا من تُطلق نفسها منها.

وتابعت: “الاتنين كانوا محترمين جدًا، وحبتهم وعشت معاهم وقت حلو، ولهم كل الاحترام، وكنت اتنمى إني متكلمش عنهم، بس ده هيكون في أرشيفي ومقدرش أنكره، وأنا مسمحاهم وتعبتهم في كل حاجة”.

وأضافت “شاهين”: “الجنان بتاعي لا يُحتمل، وأنا اتعودت أعيش كده، وأان ست قوية، وببواجه ومش بفوت”، لافتةً إلى أنها لم تتزوج في السر قط.

وأكدت إلهام شاهين، أنها لاتحتاج لوجود الرجل في حياتها، كما أنها لم تعتمد على أي رجل من قبل، فهي ترى أن نصفها أنثى ونصفها الآخر رجل.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد