الرئيسية / منوعات / شقة كيت وبيبا ميدلتون في لندن المباعة بسعر 3.36 مليون دولار

شقة كيت وبيبا ميدلتون في لندن المباعة بسعر 3.36 مليون دولار

شقة كيت وبيبا ميدلتون السابقة في لندن البالغ سعرها 3.36 مليون دولار

إذا كنت ترغبين في أن تعيشي مثل الملوك ولكن ليس لديك الإمكانية للانتقال إلى واحدة من قلاع الملكة إليزابيث العديدة، فلا تخافي أبدًا.  
لم يكن بعض أفراد العائلة المالكة دائمًا هكذا، حيث أن بعضهم عاشوا ذات مرة حياة منتظمة مثل بقية العامة، وفي منازل عادية. وكيت ميدلتون، أو دوقة كامبريدج، كما وأختها بيبا ميدلتون من هؤلاء الأشخاص.

Image credit: Knight Frank

عندما لم يكن لديها لقب ملكي، ولم تكن متزوجة من الأمير وليام ولم تكن تعيش في قصر كينسينغتون مع أطفالها الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس، كانت كيت وأختها بيبا ميدلتون تعيشان حياة عادية جداً مثل غالبية اللندنيات.
لنلقِ نظرة على ديكور شقتهما السابقة في لندن، والتي تم بيعها لقاء مبلغ قدره 3.35 مليون دولار.

Image credit: Knight Frank

الشقة التي عاشت فيها كيت ميدلتون مع اختها بيبا تم شراؤها في عام 2002 من قبل والديهما، كارول ومايكل، لقاء 1.3 مليون دولار (780 ألف جنيه إسترليني). وقد تمّ طرح هذه الشقة في العام 2009 للبيع في السوق مقابل 3.448 مليون دولار، علماً أنها بيعت فعلياً بسعر أقل بقليل من الطلب، وذلك مقابل 3.36 مليون دولار، ما يعني أن الزوجين جنيا ربحًا كبيرًا من عملية البيع.

Image credit: Knight Frank

أسلوب أرستقراطي

الشقة التي تقع في حي تشيلسي اللندني، مكونة من 3 غرف نوم، وتعكس أسلوب كيت ميدلتون الأرستقراطي الذي يتسم بالأناقة والبساطة معاً. وهذا ما نراه جلياً في الصور العديدة من داخل الشقة، والتي نعرضها هنا.

Image credit: Knight Frank

أركان المنزل

يتوزع مكان إقامة كيت وبيبا ميدلتون السابق على ثلاثة مستويات، ويتضمن غرفة نوم رئيسية مع إطلالات شاملة على الشارع وتكتمل بحمام داخلي.
كما تشكل غرفة الجلوس الكبيرة  أو  غرفة الاستقبال الجزء الأكبر من مساحة المعيشة في الطابق الثاني، مع وجود ثلاث غرف نوم في الطابق العلوي.

Image credit: Knight Frank

صالة الطعام

يوجد أيضًا غرفة طعام كبيرة، توين حوائطها أرفف مبطنة تحمل الكتب، مع أبواب فرنسية تفتح على شرفة يزنّرها درابزين من الحديد المطروق.

Image credit: Knight Frank

مطبخ جديد

تم تزيين الشقة بأسلوب تقليدي محايد، ولكن المطبخ أتى بأسلوب حديث تملؤه كل الأدوات المتطورة التي نراها في ديكورات المطابخ المودنن.
أما الحمام فهو يأتي بتصميم حديث أيضاً، وقد تم تلبيس أرضيته، وحائط حوض الاستحمام بالحجارة التي أتت بدرجات مختلفة من البيج والبني.

Image credit: Knight Frank

ديكور الشقة يشبه منزل كيت وويليام الحالي

 على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد من أن الأثاث هو نفسه عندما عاشت كيت هناك، إلا أنه يتمتع بنفس الشعور الفخم الذي ينتابنا عند رؤية الجناح الذي يعيش فيه الامير ويليام وزوجته في قصر كينسينغتون.

Image credit: Knight Frank


أما بيبا ميدلتون، فتعيش الآن مع زوجها وابنها في منزلهما الذي تم تجديده مؤخرًا في لندن، والذي تبلغ تكلفته 30 مليون دولار، وهو يضم كل شيء ممكن تخيّله، من دار سينما تحت الأرض إلى أماكن معيشة للموظفين.

Image credit: Knight Frank

وعلى الرغم من أنه قد لا يكون قصرًا، إلا أنه سيكون بالتأكيد منزلًا سعيدًا لأي عائلة هم من عشاق العائلة المالكة البريطانية.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *