الرئيسية / منوعات / الأهلي يستدرج الفتح لاقتناص مركز بالدوري السعودي

الأهلي يستدرج الفتح لاقتناص مركز بالدوري السعودي

الأهلي يستدرج الفتح لاقتناص مركز بالدوري السعودي

عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والفتح في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف الفتح مساء اليوم السبت الموافق 20 مارس فريق الأهلي في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بكرة القدم.

وتنطلق مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي والفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية تحت قيادة الحكم تركي الخضير.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين على قناة السعودية الرياضية اتش دي 4.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء اليوم أمام الفتح وهو في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضها حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 5 وخسر في 8 مباريات.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز على الفتح وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف مركز متقدم بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كما يدخل فريق الفتح اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة من 23 مباراة خاضها حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة.

يسعى الفتح الذي يواجه الأهلي على أرضه إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بترتيب جدول بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *