الرئيسية / منوعات / ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو من أجل صدارة الدوري

ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو من أجل صدارة الدوري

ريال مدريد يحاول الهروب من برشلونة أمام ليفانتي

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة.

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو مساء اليوم السبت الموافق 20 مارس في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز والمنافسة على الصدارة.

وتنطلق مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس تحت قيادة الحكم الإسباني ماريو ميليرو لوبيز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورت اتش دي 1 المشفرة.

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء اليوم وهو في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 57 نقطة من 27 مباراة خاضها حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 6 وخسر في 4 مباريات.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على صدارة قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز.

كما يدخل فريق سيلتا فيجو صاحب الأرض اللقاء اليوم وهو في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 34 نقطة من 27 مباراة خاضها حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 10 وخسر في 9 مباريات.

ويسعى سيلتا فيجو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وتعطيل فريق ريال مدريد الذي يسعى إلى المنافسة على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني التي يحتلها فريق أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *