الرئيسية / منوعات / الهلال في مواجهة صعبة أمام القادسية للحفاظ على قمة الدوري

الهلال في مواجهة صعبة أمام القادسية للحفاظ على قمة الدوري

الهلال في مواجهة صعبة أمام القادسية للحفاظ على قمة الدوري

عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان بالوطن العربي ننشر لكم موعد مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف الهلال مساء اليوم السبت الموافق 20 مارس فريق القادسية في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنطلق مباراة الهلال والقادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الهلال والقادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” على استاد الأمير فيصل بن فهد.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والقادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” على قناة السعودية الرياضية اتش دي 2.

ويدخل فريق الهلال اللقاء اليوم وهو يحتل قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة من 23 مباراة خاضها حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 4 مواجهات.

ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على قمة ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كما يدخل فريق القادسية اللقاء اليوم وهو في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة من 23 مباراة خاضها حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر في 6 مباريات.

ويسعى فريق القادسية إلى إيقاف قطار انتصارات فريق الهلال وخطف الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بترتيب جدول الدوري السعودي.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد