الرئيسية / منوعات / بعد الهجوم عليها نادية الجندي تعتذر من أسرة شادية: لم أقصد الإهانة

بعد الهجوم عليها نادية الجندي تعتذر من أسرة شادية: لم أقصد الإهانة

تقدمت الفنانة نادية الجندي باعتذار عاجل من أسرة وجمهور الفنانة الراحلة شادية، بعد إطلا5قها تصريحات أشارت فيها إلى أن الراحلة عرفت طريق البطولة المطلقة والنجومية بعد الزواج من الراحل عماد حمدي، وهو ما استدعى هجوما ضاريا من الفنانة التشكيلية ناهد شاكر وجمهور المطربة الراحلة.

القصة بدأت بتداول تصريح لنادية الجندي من حلقتها ببرنامج السيرة مع وفاء الكيلاني قالت فيه: عماد حمدي صنع شادية فتمردت عليه وبقت العقدة اللي ملازماه وبعد كده ازدادت العقدة دي حدة مع تقدمه في العمر فتوهّم إني ممكن برضو انجح وأسيبه.

وعلى الفور قامت الصفحة المخصصة بحفظ تراث الفنانة الراحلة شادية على موقع الفيس بوك بالرد عليها، ببيان حاد اللهجة وتضمن اتهامات قاسية تم تداولها سابقا ونفتها نادية الجندي أكثر من مرة، وقال: رسالة إلى المدعوة نادية الجندي: تأدّبي عندما تتحدثين عن صوت مصر شادية! خلافاتك مع عماد حمدي، الذي سرقتيه وأخذتي أمواله وشقته إلى أن مات بحسرته (هذا كلام عماد حمدي بنفسه في مذكراته وكلام ابنه نادر عماد حمدي وهو حي يُرزق)، ليس لها أي علاقة بشادية من قريب أو بعيد.

وتابع البيان مؤكدا أن شادية حققت نجوميتها كاملة قبل الزواج من عامد حمدي وأضاف: وإليك درس صغير في التاريخ: تاريخ زواج شادية من عماد حمدي: 21 يوليو 1953، مجموعة من بطولات شادية المُطلقة قبل زواجها من عماد حمدي: ليلة العيد 1949 – في الهوا سوا 1951 – ليلة الحنة 1951 – عاصفة في الربيع 1951 – القافلة تسير 1951 – الدنيا حلوة 1951 – قطر الندى 1951 – آمال 1952 – الهوا مالوش دوا 1952 – بشرة خير 1952 – قدم الخير 1952 – بنت الشاطئ 1952 – حياتي انت 1952 – ظلمت روحي 1952 – حظك هذا الاسبوع 1953 – أنا وحبيبي 1953 – اشهدوا يا ناس 1953 – بين قلبين 1953 – كلمة الحق 1953 – لسانك حصانك 1953.. هذا بالإضافة إلى عشرات البطولات المشتركة مع العديد من النجوم في نفس الفترة ومن بينهم عماد حمدي نفسه.

واختتم البيان بقوله: الخلاصة، عماد حمدي لم يصنع شادية.. شادية صنعت نفسها بنفسها.. والجميع يعلم لماذا تزوجت نادية الجندي من عماد حمدي وهو في عمر والدها أو جدها.. والجميع يعلم أيضا كيف انتهت تلك الزيجة.. مستواكي كان مجرد كومبارس مع شادية في فيلم ميرامار وكومبارس مع سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب.. إعرفي حجمك!.. ولن نضيع وقت أكثر من ذلك للرد عليكي!

وزاد من تصاعد الأزمة أن الفنانة التشكيلية ناهد شاكر ابنة شقيقة شادية قامت بإعادة مشاركة المنشور والرد، وقالت إنها كانت تريد التعليق ولكن جمهور عمتها “شادية” “قام بالواجب”، وتدخلت نادية الجندي سريعا لوقف التلاسن باعتذار قصير قالت فيه: شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة، إطلاقا، ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللى أقصده إن سبب طلاقها ومعاناتها، من الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار اللله يرحمها كانت عظيمة تحياتي للجميع.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *