الرئيسية / منوعات / الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر لمنخفض جديد يشبه بـ التنين

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر لمنخفض جديد يشبه بـ التنين

تطبيق توكلنا يعلن طرح تزكية المسجلين الجدد دون الرجوع إلى أبشر

مع اقتراب فصل الربيع لعام 2021 والذي سيبدأ اليوم 20 مارس يعرف انه فصل انتقالي بين فصل الشتاء وفصل الصيف وتحدث فيه عدد من التغيرات في حالة الطقس فيما تم تداول أخبار بشأن موعد المصريين مع منخفض التنين والذي شهد أمطار غزيرة وسيول في بعض المحافظات.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن مصر لن تعاني من منخفض يشبه حالة منخفض مارس 2020 من حيث القوة وشدة الأمطار وأضاف انه مع دخول فصل الربيع ستشهد مصر بطبيعة الفصل تقلبات جوية حادة وسريعة.

كما سيبدأ الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بالتزامن مع فصل الربيع كما كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية انه اعتبار من يوم السبت الموافق 20 مارس إلى يوم الثلاثاء الموافق 23 مارس ويوجد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وتكون بقيم تتراوح ما بين 6 درجات إلى 8 درجات ليكون الطقس حار شمال شديد الحرارة جنوبا في فترة النهار ويكون الطقس بارد في فترة الليل وأكد خبراء الأرصاد انه اعتبار من يوم الأربعاء الموافق 24 مارس الحالي.

حيث انه سيشهد منذ الأربعاء انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 درجات إلى 5 درجات ليكون الطقس معتدل شمالا ويكون الطقس حار جنوبا في فترة النهار ويكون الطقس بارد في فترة الليل.

شاهد أيضاً

مخصص ل4 فئات.. علاج جديد وآمن لإزالة تضخم البروستاتا في دقائق #صحة

يقدم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي علاجًا جديدًا يستخدم طاقة البخار لإزالة الجزء المتضخم من البروستاتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *