الرئيسية / منوعات / القصة الكاملة لقتل الطفلة ندا وسرقة قرطها

القصة الكاملة لقتل الطفلة ندا وسرقة قرطها

القصة الكاملة لقتل الطفلة ندا وسرقة قرطها

وتقول “أم ندا” ابنتى عمرها ٨ سنوات ولكن عقلها يسبق سنها، ويوم الحادث تناولت ندا إلي طعام الغداء مع والدها ثم خرجت من البيت لتلعب مع أقرانها أمام المنزل.
وعند إطمئنان الأم علي ابنتها في الشارع لم تجدها ،وقالت قرينتها اعتقدنا انها رجعت المنزل ،فأيقظت الأم زوجها للبحث عنها في كل مكان ،مما دفعنا إلي ابلاغ الشرطة.
وبالبحث للأهالي وجدت جثة الطفلة في غرفة أعلاف لأحد الأقارب في المنطقة وتم ابلاغ الشرطة للحضور علي الفور.

وأوضح والد الطفلة أن المتهم جاء الي منزلي ليبعد الشبهه عنه وقال ياعمي ضروري تبحث عن ندا في كل مكان .

ويعرف عن المتهم بتعاطى المخدرات ، وطلب الأب إعدام المتهم فى مكان عام ليكون عبرة لغيره.

اعترافات القاتل:

اعترف احمد البالغ من العمر 22 عام أنه اعتاد علي تناول مخدر الشابو ،فكان أصدقائي يعطوه لي عدة مرات ،واتعالجت منه داخل مصحة نفسية ،وخرجت وتناولته مرة اخري ولم امتلك فلوس ،فوجدت القرط في اذن ابنة عمي فاستدرجتها الي مكان الاعلاف وانهالت عليها بعدة طعنات ،ووضعت جثتها داخل اجولة الأعلاف ومخلفات الزراعة .

وتوجهت إلى احد تجار المصوغات الذهبية في القرية وبعت له القرط بقيمة ألف جنيه واشتريت مخدر الشابو وتعاطيته ثم رجعت إلى بيتى وكأن شيئا لم يكن ،و فوجئت بإلقاء القبض على ولم أجد مفرا من الاعتراف بجريمتى.

إجراءات المباحث:

تلقي مدير أمن سوهاج اللواء “حسن محمود ” بلاغا من عيد ٤٤ سنة بتغيب ابنته ندا ٨ سنوات.. وتبلغ فى وقت لاحق بالعثور على جثة الطفلة المبلغ بغيابها جثة داخل بيت مجاور.

وتمكن فريق بحث بقيادة مدير المباحث اللواء “عبدالحميد ابو موسى” من البحث ودلت تحريات مفتش المباحث المقدم “مصطفى فرغل “أن المتهم البلغ من العمر 22 عام عاطل ،وتم القبض عليه و إحالته إلي النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *