الرئيسية / منوعات / فوز العتيبي تثير الجدل الواسع علي السوشيال ميديا بسبب فيديوهاتها الجريئة

فوز العتيبي تثير الجدل الواسع علي السوشيال ميديا بسبب فيديوهاتها الجريئة

فوز العتيبي تثير الجدل الواسع علي السوشيال ميديا بسبب فيديوهاتها الجريئة

أحدثت “فوز العتيبي “ضجة واسعة بمقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تطبق المكياج على وجه زوجها متظاهر باستغراقه في النوم، ليتعرض الأخير إلي موجة من الانتقادات التي طالته هو وزوجته الناشطة السعودية.

فيديوهات  فوز العتيبي :

و في وقت سابق نشرت فيديو يجمعها بزوجها وهما يحتفلان بعيد الحب، نشرته علي تطبيق سناب شات، وظهرت فوز العتيبي وهي ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي بعد ذلك داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان لذلك المشروب وتحاط بهم الشموع والورود ، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لكثير من الإنتقادات .

وتلك الفيديوهات عرضت ” فوز العتيبي” إلي الانتقادات واتهامات الجرأة، إلا أن الناشطة السعودية الشهيرة لا تبالي إلي تلك الانتقادات.

ظهرت الناشطة السعودية في أكثر من لقطة رومانسية تجمعها مع زوجها وهما يتبادلان القبلات والأحضان وذلك ما عرضها إلي الانتقادات من قبل بعض متابعيها اللذين عبروا عن استفزازهم من تلك الجرأه .

و يتفاعل البعض مع الناشطة السعودية ،وهم معبرين عن دهشتهما بطريقتها الغير تقليدية في الاحتفال بعيد الحب،و اعتبر آخرون أن فوز العتبي تتعمد استفزازهما بالظهور بلقطاتها الجريئة، وذلك ما تجاهلته الناشطة السعودية وأنها تتفاعل مع التعليقات الإيجابية فقط.

فارق السن بين فوز العتيبي وزوجها:

حيث تسائلت أحد المتابعين : “مين أكبر أنت ولا أحمد؟”، وذلك ما ردت عليه فوز العتبي موضحة : “ده سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقلت إن عمري 49 سنة”، واستكملت فوز العتبي حديثها مفصحة عن غضبها من ذلك السؤال.

شاهد أيضاً

بالفيديو ..حسام موافي عن العلاقة مابين السرطان والتدخين

يكشف أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني الدكتور “حسام موافي “، عن علاقة السرطان بالتدخين، موضحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *