الرئيسية / منوعات / خانها مع صاحبتها.. حكاية طلاق إلهام شاهين لثاني مرة

خانها مع صاحبتها.. حكاية طلاق إلهام شاهين لثاني مرة

الهام شاهين

قامت الإعلامية وفاء الكيلاني باستضافة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين ببرنامجها “السيرة” الذي يذاع عبر قناة دي إم سي، والتي جاءت من خلاله لتتحدث عن ذكرياتها وعن بداية دخولها للوسط الفني، وتميز الحديث بالتشويق والصراحة الشديدة للفنانة المتألقة إلهام شاهين، وقد نالت الحلقة إعجاب عدد كبير جدًا من جمهورها ومحبيها بكل مكان.

إلهام شاهين تفتح قلبها وتتحدث بصراحة

قد أشارت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين خلال حديثها مع الإعلامية المشهورة وفاء الكيلاني خلال برنامجها “السيرة” إلى إنها قد تعرضت للخيانة الزوجة من قبل زوجها الأول، وقد عقبت على هذا قائلة إن العيب عيب الرجل، وأكملت قائلة، أنا مقدرش ألوم على الست، فأنها كانت زميلة لي وليست صديقة.

كما أكملت إلهام شاهين حديثها لتوضح إن المرة الأولى كان الأمر عبارة عن كذب، فقد خدعني مؤكدًا لي إنه لا ينتج الأفلام، ومن بعدها قد اكتشفت تلك الكذبه، ومن بعدها طلبت منه الطلاق، وقد أشارت إلى أن الموضع كان من الممكن أن يمر بشكل طبيعي، أما عن الخيانة فهي لا تستطيع على تحملها، فكرامتها لا يمكن أن تسمح بها على الإطلاق.

النجمة الهام شاهين

وتابعت النجمة إلهام شاهين حديثها قائلة: “لا ألون إلا الراجل اللى بيقولي بحبك وبعدين يخونني”، وقد أكملت حديثها لتقول: ” لقد طلقت زوجي الثاني بالتلاتة مرة واحدة لأني مابحبش الرجل الجبروت المتحكم في الست، وزوجي الأول اتطلقت منه مرتين وبعد التانية مكنش ينفع أربعله لأن الأمر كان قد تعلق بالخيانة.

وقد أكدت على إنها عمرها ما قد طلبت من أي رجل الزواج، وقد أوضحت إلى أن حياة الفنان مشاع، وهذه هي ضريبة الرجل الذي يتزوج من فنانة، فعليه أن يعلم إن حياته سوف تكون مشاع الإعلام والصحافة.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *