الرئيسية / منوعات / والدة حلا الترك تبكي بعد قرار المحكمة الأخير: “حلا لن تعرف معنى الأم إلا حين تتزوج”

والدة حلا الترك تبكي بعد قرار المحكمة الأخير: “حلا لن تعرف معنى الأم إلا حين تتزوج”

حلا الترك وابنتها

 أكدت منى السابر والدة حلا الترك أن قرار المحكمة النهائي كان بسجنها لمدة عام واحد وأن الإستئناف الذي قدمته لم يجدي نفعاً.

 كما وأشارت منى وهي باكية عبر حسابها على “سناب شات” إلى أنها بصدد تقديم حلول قانونية أخرى لأنها تمتلك حضانة طفلها الأصغر عبد الله”.

منى أيضاً كشفت أن حلا الترك تواجدت في المحكمة أيضاً وأنها شهدت كذباً ضدها بأنها لم تكن تعلم بأن والدتها قد أخذت مبلغ مالي من حسابها، إلا أن منى أكدت أن إبنتها كانت على إطلاع تام بالأمر.

منى السابر ألقت العذر  لما فعلته إبنتها بها وأكدت أن ما تقوم به هو من تأثير الأشخاص الذين حولها قاصدتاً جدتها وعمتها حيث أن حلا تقيم معهما حالياً.

وقالت أن ابنتها حلا لن تعرف قيمة الأم إلا حين تتزوج وتصبح أما، وستعرف معنى الجرح الذي سببته لي”.

واضافت “الآن مضطرة أن اسكر وأنا كتير متضايقة”.

القضية كانت قد بدأت بعد أن اتهمت حلا والدتها بسرقة مبلغ 200 ألف ريال أي ما يعادل 53 آلف دولار أمريكي أثناء فترة إقامتها معها قبل أن تنتقل للعيش مع جدتها من طرف والدها. منى كانت وقتها قد أطلت ببث لايف عبر حسابها الرسمي في انستقرام وكشفت حدث صادم حول أن ابنتها طالبت اليوم في المحكمة بحصانة ضد والدتها!

أما حلا فقد شاركت بيان صحفي جاء فيه بأن الموضوع أكبر من السرقة وأنها تثق بالقضاء البحريني حتى يأخذ حقها، وأثارت تصريحات حلا غضب الجمهور وهجومهم عليها حتى أن المشاهير هاجموها لما تفعله بوالدتها، وكانت وقتها الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود قد تكفلت بالمصاريف الدراسية الخاصة بـ إبن منى الذي يُقيم معها.

https://www.instagram.com/explore/tags/%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A/?utm_source=ig_embed

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *