الرئيسية / منوعات / عاجل..اهمها بخصوص مرتبات الموظفين : الحكومة توافق علي 9 قرارات جديدة

عاجل..اهمها بخصوص مرتبات الموظفين : الحكومة توافق علي 9 قرارات جديدة

عاجل..اهمها بخصوص مرتبات الموظفين : الحكومة توافق علي 9 قرارات جديدة

وافقت رئاسة مجلس الوزراء من خلال الاجتماع الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على عدة قرارات جديدة وتكون بمثابة بشرة خير للمواطنين وسنتعرف من خلال موضوعنا على تلك القرارات.

قرارات الحكومة الجديدة التي تم الموافقة عليها باجتماع اليوم:

  1. وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص قطعتي أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لاستخدامها في إقامة مدرسة ثانوية فنية ومركز شباب متطور والثانية لاستخدامها في إقامة ملعب كرة قدم عليها.
  2. وافق على مشروع قرار بشأن نقل تبعية مراكز التدريب التابعة لجهاز التدريب الانتاجي على حرف التشييد والبناء التابع للجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى وزارة التربية والتعليم.
  3. اعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار بجلستها رقم 75 المنعقدة بتاريخ 8/3/2021.
  4. وافق على استمرار شركة القناة للحبال ومنتجات الألياف الطبيعية والصناعية في نشاطها لمدة عام مع الاستمرار في هيكلتها لتحقيق نتائج إيجابية وبالأخص أنه تم إضافة نشاط جديد لأعمالها.
  5. وافق على اعتبار مشروع تنفيذ جراجات السيارات وتطوير الأسواق التجارية بمنطقة شرق القاهرة وتكون من المشروعات القومية في تطبيق أحكام قانون البناء الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008.
  6. وافق على اعتبار مشروعات محطات تحلية مياه البحر ببعض مدن محافظتي شمال وجنوب سيناء من المشروعات القومية في تطبيق أحكام قانون البناء الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008.
  7. اعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 15 مارس الماضي بشأن الإسناد للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال الخاصة بعدد 64 مشروع.
  8. وافق على قيام وزارة المالية بنشر وتعميم تطبيق منظومة إعداد مرتبات ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة الـ Oracle Payroll على كافة الجهات الإدارية بالدولة.
  9. وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاقية تمويل ميسر بين مصر والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 50 مليون دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *