الرئيسية / منوعات / بتبيع جبنة بالسوبر ماركت .. اختفاء جيهان فاضل يثير الجدل

بتبيع جبنة بالسوبر ماركت .. اختفاء جيهان فاضل يثير الجدل

بتبيع جبنة بالسوبر ماركت .. اختفاء جيهان فاضل يثير الجدل

يتفاجئ الجمهور بين وقت وأخر بقصة فنان لم يكون موجود على الساحة وابتعاده عن أضواء الشهرة والإعلام ويقرر أن يعيش طبيعي وينطبق هذا على الفنانة جيهان فاضل حيث أثار اختفائها عن الأضواء منذ حوالي 6 أعوام تقريبا.

وبالتزامن مع مرور أيام على عيد ميلادها واكملت 48 عام حيث كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل تحت السيطرة في شهر رمضان عام 2015 مع الفنانة نيللي كريم فقررت بعدها الابتعاد عن الوسط الفني وانتشرت الكثير من الأقاويل تفيد عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا.

بتبيع جبنة بالسوبر ماركت .. اختفاء جيهان فاضل يثير الجدل

حيث تقوم جيهان فاضل ببيع جبنة وزيتون لتصرف على أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية كما عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية لبيع فول وطعمية حسب تصريحات الكاتب أيمن نور الدين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

كما عانت جيهان فاضل في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي الذي توفي في عام 2012 بأزمة قلبية لها ومن بعدها بدأت تقل شهوتها في الحياة ويعتبر فيلم سهر الليالي أهم أفلامها من بطولة أحمد حلمي ومنى زكي وشريف منير وفتحي عبد الوهاب وحنان ترك وعلا غانم.

بتبيع جبنة بالسوبر ماركت .. اختفاء جيهان فاضل يثير الجدل

فيما نفت نقابة المهن التمثيلية معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل خلال الفترة السابقة وبالأخص أنها قدمت مشوار فني كبير حيث انها فنانة أرستقراطية وتخرجت من جامعة أمريكية واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *