الرئيسية / منوعات / بالفيديو: عمرو دياب يسقط على المسرح ويعلّق: “عادي عادي”

بالفيديو: عمرو دياب يسقط على المسرح ويعلّق: “عادي عادي”

عمرو دياب

سقط الفنان عمرو دياب، على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا، أقيم بأحد فنادق القاهرة، مساء أمس الجمعة، بحضور النجمة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، وتدارك دياب السقطة سريعا مخففا من أثرها ووصفها بالعادية.

عمرو دياب ظهر خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو منسجم بالرقص على أنغام أغنيته الجديد، “يا أنا يا لأ”، وفوجيء الجميع بتعثره على خشبة المسرح وسقوطه، ولكنه تدارك الواقعة سريعا، ونهض عقب سقوطه مباشرة ثم توجه إلى جمهوره لطمأنتهم عليه.

وعلق عمرو دياب على حادث سقوطه قائلًا: عادي عادي.

وشاركت المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو، عمرو دياب الغناء على المسرح لأول مرة وقدما سويا ديو أغنية “أهي أهي” والتي تم طرحها العام الماضي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.

ويُعد هذا أول حفل لعمرو دياب بمصر عقب عودته من دبي بعد قضائه إجازة بها، أطلق فيها عطره الجديد الذي يحمل اسمه على أنغام “وأنا معاك”.

وقدم دياب خلال الحفل عددا من أغاني ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ” وعدد من أغانيه القديمة ومنها “دا لو إتساب” و”زي مانتي” و”أهي أهي” و”أماكن السهر” و”يتعلموا” و”الجو جميل” و”يوم تلات” و”نتكلم في الماضي” و”راجعين” و”متخافيش” و”وياه” وفاكرني يا حب” و”محسود”.

https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%B6%D8%A8%D8%A9?src=hashtag_click

شاهد أيضاً

بالفيديو ..حسام موافي عن العلاقة مابين السرطان والتدخين

يكشف أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني الدكتور “حسام موافي “، عن علاقة السرطان بالتدخين، موضحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *