الرئيسية / منوعات / وصفات طبيعية لتغير لون الشعر.. خليكي ناصحة ووفري فلوس الصبغات

وصفات طبيعية لتغير لون الشعر.. خليكي ناصحة ووفري فلوس الصبغات

تغير لون الشعر
دائمًا ما تحتاج الفتيات والسيدات لتغير لون شعرهم كنوع من أنواع التغير أو إخفاء الشعر الأبيض، ولكن دائمًا ما تسبب لهم الصبغات الكثير من الأضرار لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية، وهذا هو ما يجعلهم يبحثون عن وسائل طبيعية لتغير لون شعرهم، ولهذا سوف نقوم اليوم بتقديم لهم أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تغير لون الشعر.

وصفات طبيعية لتغير لون الشعر

عصير الجزر

يمكنك تغير لون الشعر للون البرتقال المائل للحمرة، وذلك عن طريق استخدام الجزر، ولكن هذا يحتاج منك اتباع بعض الخطوات البسيطة.

طريقة الاستخدام

عليكي القيان بخلط عصير الجزر بأي نوع من أنواع الزيوت الناقلة، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، ثم قومي باستخدام كميات وفيرة من هذا الخليط على شعرك بالكامل.

من بعدها قومي بتغطية شعرك بالرول البلاستيكي، ثم اتركيه هكذا لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات، أو لحين حصول شعرك على اللون المطلوب.

من بعدها قومي بغسيل شعرك باستخدام خل التفاح، ومن الممكن أن تقومي بتكرار الوصفة في اليوم التالي في حالة عدم حصولك على درجة اللون الذي ترغبين فيه.

الجزر
الجزر

عصير البنجر

إذا كنتي في حاجة للحصول على الشعر الأحمر الغامق يمكنك القيام باستخدام البنجر، وسوف يحتاج الأمل منك اتباع بعض الخطوات البسيطة.

طريقة الاستخدام

يمكنك القيام بخلط عصير البنجر مع أي نوع من أنواع الزيوت الناقلة، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، ثم قومي بوضع كمية وفيرة من هذا الخليط على شعرك، ثم قومي بلفه بالرول البلاستيكي.

البنجر
البنجر

يجب أن تتركي شعرك هكذا لمدة لا تزيد عن ثلاثة ساعات على الأقل أو لحين الحصول على درجة اللون الذي تحتاجين إليها، ومن بعدها قومي بغسيل الشعر بإستخدام بلسم التفاح، كما أنه من الممكن أن تقومي بتكرار الوصفة في اليوم التالي في حالة عدم الحصول على اللون المطلوب.

شاهد أيضاً

مخصص ل4 فئات.. علاج جديد وآمن لإزالة تضخم البروستاتا في دقائق #صحة

يقدم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي علاجًا جديدًا يستخدم طاقة البخار لإزالة الجزء المتضخم من البروستاتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *