الرئيسية / منوعات / بشرة خير .. اعرفوا مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021

بشرة خير .. اعرفوا مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021

عاجل..بشرة سارة بشأن زيادة اجور موظفي الدولة

قامت وزارة المالية بتحديد مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021 وذلك خلال يوم 23 ويوم 24 الشهر الحالي وستبدأ الوزارة في صرف مرتبات حوالي 5 ملايين موظف حسب الكتاب الدوري الصادر عن الوزارة في شهر ديسمبر الماضي.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021 للموظفين حسب الوزارات:

حيث حدد ذك الكتاب مواعيد الصرف خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي 2021 فيما وزعت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس الحالي على دفعتين مقارنة بثلاثة أيام في شهري يناير وفبراير الماضيين في الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها.

ووفقا الكتاب الدوري سيبدأ الموظفين في صرف مرتبات شهر مارس 2021 يوم 23 مارس الجاري للعاملين في 35 وزارة وهيئة ومن ثم صرف مرتبات العاملين في 16وزارة وهيئة أخرى يوم 24 مارس.

وسيتم صرف المرتبات بعدد من الوزارات في يوم 23 مارس ومنها الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والاتصالات والقوى العاملة والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام وشؤون مجلس النواب والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة.

أما يوم 24 مارس سيتم صرف المرتبات بعدد من الوزارات ومنها التعليم العالي والبحث العلمي والتنمية المحلية والكهرباء والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ورواتب العاملين في التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري والخارجية والشباب والرياضة والمالية.

وأكد الكتاب الدوري إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر الحالي والتي تكون لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها وذلك مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات طبقا للإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد