الرئيسية / منوعات / برشلونة يستضيف هويسكا في مواجهة سهلة بالدوري

برشلونة يستضيف هويسكا في مواجهة سهلة بالدوري

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري والقنوات الناقة

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف برشلونة مساء اليوم الاثنين الموافق 15 مارس فريق هويسكا في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني تحت قيادة الحكم أدريان كورديرو فيغا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني الممتاز على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 المشفرة.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء اليوم وهو في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة من 26 مباراة خاضها حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 4 أخرى.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإسباني والبحث عن التتويج باللقب.

كما يدخل فريق هويسكا اللقاء اليوم وهو في المركز العشرون والأخير بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة من 26 مباراة خاضها حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 12 مواجهة.

ويسعى فريق هويسكا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعطيه الأمل في تعديل المسار والهروب من قاع ترتيب جدول الدوري الإسباني.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *