الرئيسية / منوعات / مدرب فيتا كلوب بيستفز الأهلي .. هنلاعبهم الظهر بعد ما لاعبونا في برد القاهرة

مدرب فيتا كلوب بيستفز الأهلي .. هنلاعبهم الظهر بعد ما لاعبونا في برد القاهرة

فلوران أبينجي، مدرب فيتا كلوب

أطلق الكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، تصريحات مستفزة ضد النادي الأهلي وذلك قبل مباراة الفريقين.

الأهلي سيحل ضيفاً على على فريق فيتا كلوب يوم الثلاثاء بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الأهلي 4 نقاط في المركز الثالث بالجموعة الأولى وهو نفس رصيد الفريق الكونغولي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

تصريحات مدرب فيتا كلوب

أبينجي تحدث في مداخلة مع قناة “أون تايم سبورت” وقال:” بدأنا دور المجموعات بشكل سئ بالخسارة على أرضنا من سيمبا التنزاني لكن عدلنا الوضعية بالفوز في السودان على المريخ بنتيجة كبيرة ثم التعادل في القاهرة مع الأهلي”.

وأضاف مدرب فيتا كلوب أن فريقه قدم مباراة قوية في القاهرة أمام الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، والذي يضم عناصر مميزة، خاصة في وسط الملعب”.

ويرى فلوران أبينجي أن فريق الأهلي الذي واجهه في 2019 ، كان أقوى من الفريق الحالي خاصة مع وجود لاعب جناح أيسر معار من الدوري الإنجليزي الممتاز ( في إشارة لمرضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي).

وحول مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي أقيمت قبل أيام في القاهرة، قال المدرب الكونغولي :” لم نستطع مجاراة لاعبي وسط ملعب الأهلي، كانوا متفوقين، وهذا سبب لنا ضررًا فنيًا، واستطعنا أن نخلق مشاكل لحامل اللقب على المستوى الدفاعي، وأحسنا التصرف في الكرة عندما كانت بحوزتنا”.

فلوران أبينجي، أضاف أن الأهلي يعلم أن فريق فيتا كلوب قادم من بلد حار ورغم ذلك تمت إقامة المباراة في القاهرة في الليل في طقس بارد وتم رش الملعب قبل المباراة للتأثير على فريقه.

وأوضح مدرب فيتا كلوب أنه أختار الثانية ظهراً موعد للمباراة يوم الثلاثاء

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *