الرئيسية / منوعات / ماسكات سريعة للقضاء على علامات الشيخوخة وتقدم العمر.. من النهاردة انسي البوتكس

ماسكات سريعة للقضاء على علامات الشيخوخة وتقدم العمر.. من النهاردة انسي البوتكس

ماسكات طبيعية

البوتكس أو التريمتون أو حمض الهيالورونيك وغيرهم العديد من المواد الكيميائية التي تستخدم للبشرة يمكنها باللفعل أن تقدم لكي النتائج السريعة، وتقدي بالفعل على علامات الشيخوخة وتقدم العمر، ولكنها سرعان ما تفقد فعاليتها بعد مرور بعض الوقت، ولهذا نجد العديد من السيدات يفضلون استخدام المستحضرات الطبيعية.

وصفات طبيعية لعلاج علامات الشيخوخة وتقدم العمر
يبحث الكثير من السيدات عن طرق الحصول على البشرة الناعمة والأكثر نضارة مع وجود بعض علامات الشيخوخة وتقدم العمر البسيطة على الوجه، فهذه الحالة تكون حل أمثل بالنسبة لهم باختلاف أعمارهم، ومن الطبيعي أن ظهور علامات الشيخوخة وتقدم العمر أمر حتمي ولا مفر منه، فمن الضروري أن تظهر وهذا أمر لا محاله، ولكنه من الممكن تأجيل ظهورها بعض الوقت باستخدام بعض الأقنعة التي تحتوي على مكونات طبيعية يمكنك الحصول عليها من داخل مطبخك.

قناع الكيوي لعلاج علامات الشيخوخة وتقدم العمر

يعتبر قناع الكيوي هو الحل الأمثل للبشرة المتعبة والتي قد بدأ يظهر بها بعض علامات الشيخوخة وتقدم العمر، ويتميز هذا القناع بأنه غير مكلف ونتيجته سريعة، فلن تحتاجي إلا حبة واحدة من الكيوي مع ملعقة صغيرة من العسل.

تجاعيد البشرة
تجاعيد البشرة

طريقة التحضير

قومي في البداية بعصر حبة الكيوي وإخراج منها الماء الزائد الموجود بها، ثم قومي بإضافة ملعقة العسل إلى الكيومي المهروس، ثم قومي بتقليبهم جيدًان ثم قومي بفرد هذا القناع على البشرة، ومن الضروري أن تتركيه لمدة نصف ساعة، ومن بعدها قومي بغسيل بشرتك بالماء الفاتر.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *