الرئيسية / منوعات / موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري والقنوات الناقلة

ريال مدريد يحاول الهروب من برشلونة أمام ليفانتي

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد والتشي في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف ريال مدريد مساء اليوم السبت الموافق 13 مارس فريق التشي في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد والتشي في الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة ريال مدريد والتشي في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي وتحت قيادة الحكم فيغويروا فاسكيز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد والتشي في الدوري الإسباني على قناة بي ان سبورت اتش دي1 وبي ان سبورت بريميم 1.

ويدخل ريال مدريد اللقاء اليوم أمام التشي وهو في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من 26 مباراة خاضها حقق الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 6 وخسر في 4 مواجهات.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الخناق أكثر على صاحب المركز الأول فريق أتلتيكو مدريد.

كما يدخل فريق التشي اللقاء الصعب اليوم أمام ريال مدريد وهو في المركز السابع عشر بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من 25 مباراة خاضها حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 9 وخسر في 11 مباراة.

ويسعى التشي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام ريال مدريد من أجل الدخول وسط ترتيب جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد