الرئيسية / منوعات / نسيت تدفع فاتوره الكهرباء ..7طرق لسداد الفاتوره وأنت في البيت

نسيت تدفع فاتوره الكهرباء ..7طرق لسداد الفاتوره وأنت في البيت

فاتورة الكهرباء

بسبب الضغوط وانشغال الشخص، قد ينسى سداد فواتير الكهرباء والتي تتسبب في الديون وتراكم الفواتير، ولذلك يجب الحرص على الالتزام بسداد فواتير الاستهلاك الشهرية بشكل منتظم من خلال المنافذ الالكترونية لتجنب تراكم المديونيات على المواطنين، وفيما يلي طرق السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء:

1. الموقع الرسمي للشركة القابضة لكهرباء مصر (www.eehc.gov.eg) .

2. من خلال 60 ألف نقطة تحصيل فواتير التابعة لشركات التحصيل الإلكترونى المنتشرة على مستوى الجمهورية وهى (مكاتب البريد – مصارى – Bee – أمان – وقتى – تمام – سداد – ممكن – ضامن – البنك الزراعي).

3. 120 ألف نقطة لشركة فورى لتحصيل فواتير على مستوى الجمهورية.

4. من خلال بنوك (الأهلى – بنك مصر – بنك الإسكندرية – بنك CIB – بنكBlom – بنك Credit Agricol – بنك أبو ظبى الإمارتى – بنك عودة – بنك الإسكان والتعمير – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK) أو عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له من خلال (App Store – Play Store) بجانب 10آلاف ماكينة صراف ATM موزعة على مستوى الجمهورية.

5. شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة على (App Store -Play Store) أو تطبيق My Fawryعلى الهاتف المحمول من(App Store -Play Store)

6. يمكن لسكان القاهرة الواقعين فى نطاق شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء استخدام تطبيق المحمول (خدمات الكهرباء الذكية www.eservices.ncdec.net) لتقديم الخدمات لكافة العملاء وتم نشره على play store بتقديم عدد (3) خدمات وهى (ابلاغ القراءة – استعلام فاتورة – سداد فاتورة).

7. يمكن لسكان محافظة بورسعيد أيضا استخدام تطبيق الخدمة (www.digital.gov.eg) على بوابة التحول الرقمي .

شاهد أيضاً

بالفيديو ..حسام موافي عن العلاقة مابين السرطان والتدخين

يكشف أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني الدكتور “حسام موافي “، عن علاقة السرطان بالتدخين، موضحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *