الرئيسية / منوعات / تفاصيل صادمة ترويها بطلة واقعة متحرش المعادي

تفاصيل صادمة ترويها بطلة واقعة متحرش المعادي

تفاصيل صادمة ترويها بطلة واقعة متحرش المعادي

“بطلة واقعة متحرش المعادي” هكذا وصف رواد منصات التواصل الاجتماعي، السيدة “إنجي” التي أنقذت الطفلة من بين براثن شخص أقل ما يُوصف به بأنه مريض نفسي. 

وقالت “إنجي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج على مسؤوليتي” المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، “أي حد مكاني في الدنيا كان هيشوف منظر زي دا أكيد كان هيتصرف زيي ويمكن أكتر، كان ممكن أي حد ياخد معاه إجراء أكبر من كده وميسبهوش يمشي، لكن أنا اللي قدرت عليه عملته”. 

وروت تفاصيل اكتشافها للواقعة قائلةً: “الواقعة حصلت أمس الاثنين في الساعة السادسة، كنت قاعدة في المكتب والشاشة قدامي فشوفته واقف ولما لقيت البنت دخلت وحصل كده خرجت علطول واتكلمك معاه وواجهته، وهو كان مرتبك جدًا وكلامه مكنش مُرتب”، لافتةً إلى أن المتحرش بمجرد معرفته بأن الكاميرا سجلت الواقعة فر هاربًا.

وتابعت: “خرجت وراه وفكرت للحظة إني أوقفه وأقول للناس على اللي عمله بس طلعت لقيته مشي، وقولت الموضوع مش هيقف لغاية هنا، ولازم أفضحه، لأن الواقعة دي بتتكرر مع أطفال كتير”.

وبسؤالها عن الحوار الذي دار بينها وبين الرجل الذي تحرش بطفلة المعادي، أشارت إلى أنه غير مسموح لها بأن تقول تفاصيل هذا الحوار إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

ونوهت “إنجي” إلى أن المتحرش “اختار تلك العمارة بالذات بسبب منظرها الذي يجعلها تبدو وكأنها مهجورة وليس بها أناس، فلم يكن يتوقع بأننا سنخرج إليه”.

واستطردت: “وشاركت الفيديو عبر هاتفي لأصدقائي الذين نصحوني بأن أشاركها على العام ليراها أكبر عدد من الناس لكي يتم القبض على هذا الشخص ومعاقبته”.

وذكرت أنها رأي الطفلة المُعتدى عليها من قبل مرة أو مرتين وهي تبيع المناديل في الميدان، مُضيفة: “لما شوفت البنت النهارده في النيابة كانت خايفة جدًا، لكنها حكت تفاصيل الواقعة”.

وأكدت بطلة واقعة متحرش المعادي، أنه لم يتم فصلها من عملها، بل على العكس، فقد شجعها الطبيب المسؤول عن المعمل، وجميع زملائها بأن تفضح المتحرش وتكشفه للناس.

وأضافت: “في النيابة تم طمأنتنا بأنه لن يقع علينا أي ضرر.. لو شوفت المتحرش أكيد هعرفه لأني عارفة شكله كويس”، مُشيرةً إلى أن المنشور الذي نشرته على حسابها على فيسبوك، تم حذفه، كما  بالواقعة تم تهكير حسابها.

تجدر الإشارة إلى النيابة العامة كانت كلفت خط نجدة الطفل باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وذلك بعد القبض على المتهم بالواقعة وعرضه على النيابة. 

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بطفلة المعادي:

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس المتهم في قضية التحرش بطفلة المعادي، 4 أيامًا على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض وخطف طفلة، وذلك بعدما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة التي تضمنها مقطع الفيديو المتداول.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد مواجهة المتهم بأدلة الاتهام، اعتراف بارتكابه للواقعة بحجة أنه كان يمازح الطفلة ولم يكن يقصد التحرش بها.

يُذكر أن مقطع فيديو تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، يرصد رجل يقوم بالتحرش بطفلة في مدخل إحدى العمارات، حيث قام المتحرش بملامسة أجزاء حساسة من جسد الطفلة، وحاول تجريدها ملابسها، إلا أن الطفلة هربت منه.

وشعرت سيدة، تعمل في معمل طبي بالدور الأرضي بالعمارة، بالواقعة فخرجت على الفور بعد سماع صوت الطفلة، ومعها سيدة أخرى، وأكدت للمتحرش أن كاميرات المراقبة قامت بتسجيل الواقعة، 

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *