الرئيسية / منوعات / إثارة التشامبيونزليج.. بورتو يقصي يوفنتوس ويقطع تذكرة المرور لربع النهائي

إثارة التشامبيونزليج.. بورتو يقصي يوفنتوس ويقطع تذكرة المرور لربع النهائي

لاعبو بورتو يحتفلون بالفوز على يوفنتوس

ودع يوفنتوس الإيطالي دوري أبطال أوروبا من دور السادس عشر على يد بورتو البرتغالي رغم فوزه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة تورينو بإيطاليا مساء الثلاثاء، حيث استفاد بورتو من قاعدة الهدف خارج الملعب، بفوزه في لقاء الذهاب بالدراجاو بهدفين لهدف.

جادت مباراة الإياب في دور الستة عشر مساء الثلاثاء بالكثير من الدراما حيث قدم الفريقان واحدة من أفضل مباريات دوري أبطال أوروبا في الفترة الحديثة.

انتهت المواجهة بنتيجة 4-4 في مجموع المباراتين ، لكن هدفي بورتو خارج أرضهما أحدثا الفارق حيث احتفل الفريق البرتغالي في تورينو.

ورغم ان بورتو لعب منقوصًا (بعشرة لاعبين) بعد طرد مهدي طارمي في الدقيقة 54، إلا أن بورتو استفاد من حماس الـ 10 لاعبين، وكان له السبق في زيارة مرمى يوفنتوس عن طريق سيرجيو أوليفيرا بهدف أول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

ورد يوفنتوس بهدفين في الدقيقتين 49 و 63 عن طريق لاعبه فيديريكو كييزا (هدفين) لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بتقدم اليوفي بهدفين لهدف، ويلجأ الفريقان للحصص الإضافية لحسم بطاقة الترشح.

ومر الوقت الأول الإضافي بلا جديد، وسط دفاع محكم للبرتغاليين، حتى جات الدقيقة 115 والتي سجل فيها بورتو هدف قتل المباراة عن طريق سيرجيو أوليفيرا لتكون النتيجة 2 – 2، ورغم أن الرد جاء سريعًا بالهدف الثالث ليوفنتوس عن طريق أدريان رابيو، إلا أن الوقت المتبقي من المباراة لم يمكن يوفنتوس من تعزيز الفوز لحسم اللقاء لتنتهي المبارة 3 – 2 ويصعد بورتو مستفيدًا من فوزه على ملعبه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف. 

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *