ساسولو الإيطالي يقول لاعبيه بوسعهم بدء التدريبات اعتبارا من الاثنين

وفي الوقت نفسه قال بولونيا إن لاعبيه يمكنهم المران اعتبارا من يوم الثلاثاء.

وتوقف الدوري الإيطالي منذ التاسع من مارس آذار ويرغب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ورابطة الدوري في استكمال الموسم رغم أن الحكومة الإيطالية قالت إنها لم تقرر بعد ما إذا كانت ستسمح بذلك.

وأعطت الحكومة الإذن للفرق المحترفة بالمران الجماعي اعتبارا من 18 مايو أيار رغم أن ينبغي عليها اتباع ارشادات التباعد الاجتماعي.

ويقع مقر ساسولو وبولونيا في منطقة إميليا رومانيا التي أعطت إذنا خاصا للرياضيين في الألعاب الجماعية بالمشاركة في حصص تدريبية فردية اعتبارا من الرابع من مايو أيار.

وقال ساسولو في بيان ”يعلن ساسولو أن اعتبارا من يوم الاثنين الرابع من مايو سيكون بوسع اللاعبين استخدام ملاعب مركز مابي لكرة القدم بصورة اختيارية للمشاركة في تدريبات فردية“.

وأضاف النادي أن اللاعبين فقط سيكون مسموحا لهم باستخدام الملاعب لكن لن يسمح لهم استخدام المنشآت الداخلية. ووفقا لتوجيهات ساسولو، سيحصل كل لاعب على نصف ملعب لنفسه من أجل المران.

وتابع ساسولو ”ستقام التدريبات الفردية في الصباح من الاثنين إلى الجمعة باستخدام ثلاثة ملاعب وفي وجود ستة لاعبين كل ساعة (لاعب واحد في كل نصف ملعب)“.

وأعلن بولونيا ارشادات مماثلة بينما لم يكشف بعد ناديا بارما وسبال، اللذان يقعان في منطقة إميليا رومانيا أيضا، عما إذا كانا سيستأنفان التدريبات.

كما قالت منطقة كامبانيا، التي تضم مدينة نابولي، إن اللاعبين بوسعهم بدء التدريبات رغم أن نادي نابولي لم يعلق بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *