الرئيسية / منوعات / نصيحة للحبايب حل مشكلة نفاذ باقة الإنترنت قبل موعد تجديدها

نصيحة للحبايب حل مشكلة نفاذ باقة الإنترنت قبل موعد تجديدها

يعاني العديد من المواطنين الذين يشتركون في باقات الإنترنت من انتهاء صلاحية الباقة قبل موعد تجديدها مما يجعلهم يبحثون عن أسباب نفاذ الباقة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها والخطوات اللازمة لإصلاح هذه المشكلة، لذلك نستعرض لكم خطوات حل مشكلة انتهاء باقة الإنترنت، قبل تاريخ التجديد، وفقا لخدمة عملاء المصرية للاتصالات على النحو التالي:

حل مشكلة نفاذ باقة الإنترنت

  • أولا: يجب على العميل إخفاء اسم شبكة الواي فاي من الإنترنت، ليقوم بإدخال اسمها عند تسجيل الدخول إلى أحد الأجهزة لأول مرة، حتى لا يتمكن أحد من اختراقها، واستهلاك الحزمة دون علم مالكها.
  • ثانيا: يجب على المواطن تقليل سرعة الإنترنت بحيث تكون مناسبة للاستخدام بحيث لا يتم استهلاكها بالكامل في الأيام الأولى من تاريخ التجديد، ويمكن تحديد السرعة المستخدمة أيضا من خلال صفحة Wi-Fi الخاصة بالشبكة.
  • ثالثا: يجب التأكد من إيقاف تشغيل ميزة تحديث البرامج على جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت وWi-Fi، حيث تستهلك عددا كبيرا من ميجابايت دون أن يلاحظ مالك الشبكة ذلك.
  • رابعا: يجب تخفيض جودة مقاطع الفيديو التي يشاهدها العميل عبر الإنترنت ، سواء كانت أفلاما أو مسلسلات أو مقاطع فيديو عادية ، من أجل تقليل الاستهلاك والمساعدة في الحفاظ على الباقة حتى تاريخ التجديد.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *