الرئيسية / منوعات / الجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021.. شروط الالتحاق والكليات المتاحة

الجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021.. شروط الالتحاق والكليات المتاحة

تكثر الكليات والجامعات بمختلفة مناطق ومحافظات مصر، وخلال الفترة الحالية يزداد البحث بشكل مكثف من طلاب الثانوية العامة والشهادات التي تعادلها، عن العديد من الجامعات والتخصصات، ومن بين تلك الجامعات والبحث، يبحث الطلاب خلال الفترة الحالية أيضًا عن شروط الالتحاق بالجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021، قبل أن تعلن الجامعة عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت الاشتراطات التي يجب توافرها في الطلاب للالتحاق بالجامعة .

“محتوى بلس”، يستعرض في السطور التالية، الاشتراطات التي يجب توافرها في الطلاب للالتحاق بالجامعة:

شروط الالتحاق بالجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021 كلية إدارة الأعمال

الحصول على شهادة الثانوية العامة “علمي و أدبي” و ما يعادلها من شهادات.

دراسة مقرارات فيزياء، كيمياء، رياضيات و الرياضيات المتفدمة في أحد السنوات الدراسية (10,11,12) بالنسبة لطلاب الدبلومات الأمريكية.

حصول الطالب على درجة لا تقل عن (Old SAT1 score 1100) أو ( NEW SAT score 730) بالاضافة إلى (SAT2 score 800) أو كبديل للسات2.

شروط الالتحاق بالجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021

وبالنسبة شروط الالتحاق بالجامعة العربية المفتوحة في الشروق 2021 لكلية الإعلام يكون لقسم (علمي و أدبي) أو ما يعادلها من الشهادات العربية، وكلية التربية (قسم الرياضيات)، يجب الحصول على شهادة الثـانوية العــامـة “علمي رياضة” أو ما يعادها من الشهادات العربية، وبالنسبة للدبلومة الأمريكية يجب الحصول على درجة لا تقل عن 1100 «سات 1قديم»، وبالنسبة للدبلومة الأمريكية يجب الحصول على درجة لا تقل عن 1100 (سات قديم1) أو (730 سات جديد).

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *