الرئيسية / منوعات / نتائج الطلاب بجامعة المنصورة .. مالا تعرفه عن نظام ابن الهيثم

نتائج الطلاب بجامعة المنصورة .. مالا تعرفه عن نظام ابن الهيثم

يمكن من خلال نظام ابن الهيثم، معرفة نتائج الطلاب بجامعة المنصورة، في مختلف المراحل التعليمية، وأيضا طريقة التقديم للدراسات العليا، وشددت الجامعة على جميع الطلاب بضرورة إتباع كافة التعليمات عند التسجيل، من أجل التسهيل على الطلاب والباحثين.

خطوات الدخول على نظام ابن الهيثم لمعرفة نتائج الطلاب:

  • يتم الدخول على رابط موقع نظام ابن الهيثم من هنــــا.
  • ومن ثم كتابة اسم المستخدم.
  • كتابة كلمة المرور.
  • ثم الضغط على زر الدخول.

وأضافت الجامعة من خلال بيان رسمي لها، بأن نظام ابن الهيثم، يمكن من خلاله الاستعلام عن كود الطالب وعن تفاصيل نظام الساعات المعتمدة، التي يتم تطبيقها في أغلب الكليات.

حيث يمكن معرفة تقارير تفصيلية عن البيانات الشخصية للطلاب، واختيار وطباعة البطاقات الشخصية للطلاب، وتوزيع أرقام جلوس طلاب سنة دراسية وتوزيع لجان امتحان سنة دراسية.

جامعة المنصورة تشرح أهمية نظام ابن الهيثم:

وأوضحت الجامعة بأن نظام ابن الهيثم، يمكن من خلاله إعداد كشوف توزيع الطلاب على اللجان، وتوزيع المقررات على الطلاب ورصد الدرجات لمقرر معين، وأداء كافة أعمال الكنترول.

وأكدت الجامعة، بأن النظام يعمل على تسجيل محاولات الدخول غير المشروع، وأماكن الدخول وعدد المحاولات ووقت كل محاولة، واستخدام مبدأ تشفير البيانات بين العميل والخادم، وتحديد أرقام أجهزة الحاسب المسموح للمستخدم الدخول منها.

ويعمل النظام للعمل الإلكتروني، الذي يحتوي على بريد إلكتروني داخلي، حيث يعمل بين جميع المستخدمين والمشرفين لضمان أداء خدمة الدعم الفني بأقصى سرعة.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *