الرئيسية / منوعات / كايت تعود إلى المهام الرسمية بإطلالة خريفية تدرّس

كايت تعود إلى المهام الرسمية بإطلالة خريفية تدرّس

بعد العطلة الصيفية التي تقضيها الأسرة المالكة البريطانية بعيداً عن المهام الرسمية عادت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون Kate Middleton لأداء مهامها الملكية بكل أناقة وابتسامة مشرقة كعادتها.


الدوقة افتتحت مهامها الرسمية بزيارة إلى قاعدة الطيران RAF Brize Norton في أوكسفوردشاير لتطلع من القائمين عليها على مهام إجلاء البريطانيين من أفغانستان بعد سيطرة تنظيم طالبان على البلاد. 
كعادتها أتت إطلالتها أنيقة ومبهرة وكانت إطلالة خريفية بامتياز تميزت بالبساطة التي ترافق أسلوب الدوقة دائماً. 


اختارت كايت جاكيت بلايزر بلون حيادي من ريس Reiss تتميز بقصة بسيطة محددة مع صفين من الأزرار وياقة عريضة ثمنها 285 جنيه استرليني. وقد نسقتها فوق بلوزة حريرية بيضاء من جاين Jane ثمنها 440 جنيه استرليني، فوق بنطلون من جيغساو Jigsaw بقصة ساقين عريضة متسعة. 


أكملت طلتها بحقيبة صغيرة باللون البيج من تاستنغ Tusting ثمنها 295 جنيه استرليني بتصميم مستوحى من تصاميم الخمسينيات وحذاء من الجلد المقلوب من إيمي لندن Emmy London بمقدمة مروسة وأقراط أنيقة على شكل أقراص. ولم تنس إضافة حزام أنيق كحلي مع إبزيم ذهبي أطر خصرها بنعومة ورقة. 


أما الماكياج فكان كعادتها خفيفاً وطبيعياً أبرز جمال ملامحها من دون أي مبالغة أو تصنع ما جعل ابتسامتها أكثر إشراقة وتألقاً. 

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *