الرئيسية / منوعات / إزالة التجاعيد تحت العين نهائيًا

إزالة التجاعيد تحت العين نهائيًا

تجاعيد العين

ظهور التجاعيد حول العين يمكن أن يفسد جمالك و يجعل عينيك تبدوان متعبتين كما أن هذه الخطوط تجعل المرأة تبدو اكبر من عمرها الحقيقي.  

تجاعيد العين هي إحدى علامات الشيخوخة؛ يمكن أن تكون العلاجات المنزلية مفيدة جدًا لتقليل علامات الشيخوخة. هناك العديد من المكونات الطبيعية فعالة في تقليل تجاعيد العين و الجفون. 

1. زيت الخروع 

 

يمكنك استخدام زيت الخروع للتخلص من التجاعيد تحت العينين. استخدمي زيت الخروع تحت العينين يومياً قبل النوم ، فهو يقلل من التجاعيد. يمكنك أيضًا مزج 2 إلى 3 قطرات من ماء الورد في هذا الزيت للحصول على نتائج أفضل.

2. زيت ثمر الورد 

 

يمكن أن يكون زيت ثمر الورد مفيدًا جدًا في تعزيز الجمال. هذا الزيت له خصائص مضادة للشيخوخة. يمكن تقليل تجاعيد العين عن طريق استخدامه. إذا كانت بشرتك حساسة ، يمكنك استخدام زيت ثمر الورد على وجهك. هذا سوف يخفف من التجاعيد الموجودة على الوجه وتحت الجفون.

3. البابايا 

 

تستخدم البابايا لعلاج العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد. في الواقع ، تحتوي البابايا على إنزيم يسمى البروميلين ، وهو غني بالخصائص المضادة للالتهابات. يوفر حمض الهيدروكسي لبشرتنا. يمكن القضاء على التجاعيد تحت العينين عن طريق وضع قلب البابايا على عينيك لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك نظفيها بالماء العادي. 

4.الأفوكادو

 

الأفوكادو مفيد جدا للصحة. الدهون الموجودة فيه فعالة في تقليل التجاعيد تحت العينين. لاستخدامها ، أخرجي قلب الأفوكادو. اهرسيها جيدًا بيديك. الآن ضعيه تحت عينيك. يطبق حول عينيك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ليقلل التجاعيد. 


5. الأناناس
 


يمكن تقليل تجاعيد العين عن طريق تناول الأناناس بانتظام. لاستخدامه ، قشري الأناناس جيدًا. ثم يقطع إلى قطع صغيرة ونستخرج منه العصير. الآن ضعي هذا العصير على بشرتك. بعد مرور بعض الوقت اغسلي وجهك بالماء.

باستخدام هذه العلاجات المنزلية ، يمكنك تقليل التجاعيد حول العينين. لكن ضع في اعتبارك أنه بصرف النظر عن هذا ، عليك أيضًا الانتباه إلى نمط حياتك الصحي ، بحيث يمكن التخلص من أعراض الشيخوخة. اشرب االمزيد من الماء لتقليل التجاعيد، كما يجب تطبيق كريم واقي من أشعة الشمس لأنها المسؤول الأول عن التجاعيد.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *