أخبار ريال مدريد اليوم بعد الخسارة أمام ريال بيتيس

لقطة من مبارة ريال مدريد و بتيس

                   لقطة من مبارة ريال مدريد و بتيس

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، عن حزنه لسوء الحظ الذى واجه الفريق خلال مباراته أمام ريال بيتيس أمس، الأربعاء

والتى شهدت تكبده أول خسارة فى المسابقة هذا الموسم، فضلاً عن توقف مسلسل التسجيل فى مباريات متتالية عند 73 على الرغم من الفرص الكثيرة التى سنحت له فى اللقاء.

وتغلب ريال مدريد على ريال بيتيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “سانتياجو برنابيو”، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أنطونيو سانابريا فى الوقت القاتل، وتحديداً فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الخسارة أمام ريال بيتيس

وأقر المدرب الفرنسى، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة، أنهم “فى الموسم الماضى فازوا بمباريات عديدة لا يستحقونها، واليوم يحدث العكس”.

وقال فى هذا الصدد، “تحليلنا لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس هو أن الكرة لم ترد دخول الشباك، سنحت لنا 26 فرصة للتهديف والكرة رفضت الدخول، هذه هى كرة القدم، يجب أن نكون صرحاء لأن الفريق لم يقدم مباراة سيئة”

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد، “المباراة كانت ستختلف لو سجلنا هدفاً، ولكن هذا لم يحدث، فى العام الماضى فزنا بمباريات لم نكن نستحقها، وأمام ريال بيتيس حدث العكس، يجب أن نكون هادئين على الرغم من حصدنا نقطتين من إجمالى تسعة على ملعبنا، وعلينا تقبل الأمر”.

ودافع زيزو عن لاعبى ريال مدريد، وأكد عدم وجود تسرع فى الهجوم من أجل تسجيل هدف، قائلا، “كنا أفضل بكثير خلال أول 15 دقيقة من الشوط الثانى، كنا متواجدين فى ملعب الخصم وسنحت لنا فرصا عديدة للتسجيل، نعم، انتابنا التسرع بعد ذلك، هذه هى المباراة الثالثة على ملعبنا، وعندما لا تسجل أولا، فالأمور تتعقد”.

زيدان واثق من استعادة نغمة الانتصارات مع ريال مدريد

واختتم زيدان تصريحاته بالتأكيد على أن العقلية الانتصارية لنادى ريال مدريد لم تختفِ، قائلا، “لن ألوم اللاعبين على محاولة الفوز باللقاء، استقبالنا لهدف فى النهاية لا يعنى أننا كنا ندافع بشكل سيئ، تواجدنا بكثافة داخل منطقة جزاء الخصم، ومن الممكن حدوث أى سيناريو بعد المجهود البدنى طيلة المباراة، ولهذا نشعر بالألم للهدف القاتل الذى سكن شباكنا”

وواصل ريال مدريد مسلسل إهدار النقاط على ملعبه هذا الموسم

بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار عليه للمباراة الثالثة على التوالى، بتعادله فى مواجهتى فالنسيا وليفانتى على الترتيب، فضلاً عن مباراة اليوم.

وتجرع ريال مدريد خسارته الأولى هذا الموسم فى المسابقة ليتجمد رصيده عند 8 نقاط فى المركز السابع مؤقتاً، ويواصل الابتعاد عن الصدارة، التى يحتلها برشلونة صاحب العلامة الكاملة

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *